عبيد يواصل الجلسات
حفر الباطن ـ طلال القطيني
2020.11.10 | 02:24 am
واصل عبد المجيد عبيد، لاعب وسط فريق الباطن الأول لكرة القدم، جلسات العلاج الطبيعي، في مقر ناديه، للتعافي من إصابة في مفصل القدم. وتعود إصابته إلى حصة تدريبية جماعية الأسبوع الماضي.
إلى ذلك، يستأنف الفريق تدريباته بعد غدٍ، استعدادًا لمواجهة القادسية، في 25 نوفمبر الجاري، ضمن جولة “قمة الرياض” خامس جولات الدوري. كان البرتغالي جوزيه جاريدو، مدرب الباطن، منح لاعبيه إجازة 5 أيام، بدءًا من السبت الماضي، استغلالًا للتوقف المحلي.