القادسية.. إصابة فيتاس «كدمة»
الدمام ـ حسين الخيواني
2020.11.10 | 02:34 am
أكدت لـ “الرياضية” مصادر خاصة أن الإصابة التي تعرض لها الصربي أوروس فيتاس، مدافع فريق القادسية الأول لكرة القدم، أمام النصر في ختام منافسات “جولة لنلهم العالم بقمّتنا” الرابعة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، لن تمنعه من الانتظام في معسكر الفريق الذي سينطلق غدًا في مدينة الجبيل “125 كلم” شمال مدينة الخبر.
وحضر اللاعب في عيادة النادي، أمس، برفقة كل من إبراهيم شعيل وعبد الله حضريتي، اللذين يخضعان لبرنامج علاجي وتأهيلي، فيما غادر العيادة عادل المولد، حيث سيدخل التدريبات الجماعية بدءًا من غدٍ برفقة الكولومبي أسبريلا.