احتجاج ضمك.. ميركل لم يكمل مدة الحجر

خميس مشيط ـ عبد الرحمن أبو محروس 2020.11.10 | 02:35 am

كشفت لـ “الرياضية” مصادر خاصة، عن أن إدارة نادي ضمك استندت في احتجاجها المقدم ضد نادي الفيصلي، إلى مشاركة أربعة لاعبين ثبتت إصابتهم بفيروس كورونا المستجد، في عمليات الإحماء قبل انطلاق المباراة في افتتاح “جولة لنلهم العالم بقمّتنا” الرابعة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، إضافة إلى مشاركة الكازاخستاني ألكسندر ميركل، وهو الذي لم يكمل المدة النظامية في الحجر بعد إصابته بفيروس كورونا.
وكانت المواجهة التي جمعت الفريقين الخميس الماضي تأخرت 20 دقيقة بسبب مخالفة من الفيصلي في تطبيق بعض بنود البروتوكول الصحي الملزم لكافة الأندية فيما يخص إجراء فحص كورونا لكافة اللاعبين قبل إجراء المباراة بـ 72 ساعة.إلى ذلك، أجرت “الرياضية” اتصالًا بإدارة نادي ضمك، من أجل التعليق على هذا الخبر، إلا أنها رفضت كون القضية لا تزال منظورة حسب رأيهم.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News