كارتيرون يعود بعد انتهاء العارض الصحي
بريدة ـ عبد الله العبيد
2020.11.10 | 02:36 am
أبانت لـ “الرياضية” مصادر خاصة، أن الفرنسي باتريس كارتيرون، مدرب فريق التعاون الأول لكرة القدم، أنهى أمس الفترة الملزمة في الحجر المنزلي بعد انتهاء العارض الصحي. وأشارت المصادر ذاتها، إلى أن كارتيرون سيتولى قيادة تدريبات التعاون بدءًا من غدٍ بعد انتهاء الأزمة التي مر بها. وكان كارتيرون قد تعرض لعارض صحي قبل مواجهة فريقه أمام القادسية ضمن “جولة رئاسة العشرين” الثالثة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، وغاب أيضًا عن “جولة لنلهم العالم بقمّتنا” الرابعة أمام الاتحاد في جدة، للسبب ذاته.