2020-11-10 | 19:33

بعد مرور 4 جولات.. 8 فرق خسرت على أرضها

بعد مرور 4 جولات.. 8 فرق خسرت على أرضها
الرياض - الرياضية
مشاركة الخبر      

«الأرض أو الملاعب لا تبتسم لأصحابها» مقولة لازمت 8 فرق في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين للموسم الحالي، بعد مضي 4 جولات من عمر المسابقة، وقبل التوقف لأيام «فيفا»، وذلك من خلال الخسارة على ملعبها في عدد من المباريات خلال الجولات السابقة.
واللافت أن الجولة الأولى التي شهدت خسارة النصر على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض عندما استضاف الفتح، وذلك بنتيجة (1-2) في أولى المفاجآت، وفي ذات اليوم الأحد 18 أكتوبر الماضي خسر الباطن على ملعبه في مباراة الأهلي 0-1، كما سقط ضمك على أرضه في مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية (المحالة) في مواجهة مضيفه الرائد 2-3، حيث كان متأخراً بثلاثية قبل أن يقلص الفارق.
إضافة إلى ذلك، تأتي هزيمة الاتحاد من ضيفه الاتفاق 1-2 على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، كما تعثر التعاون بالتعادل مع الفيصلي بهدف لكل فريق على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة مسجلين بذلك أول نتيجة تعادل في المسابقة.
وخسر العين الوافد الجديد على دوري المحترفين أولى مبارياته على ملعب مدينة الملك سعود الرياضية في الباحة 2-4 في الجولة الثالثة وفي ذات اليوم خسر الوحدة من الفيصلي 1-2 على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية في الشرائع، فيما شهدت الجولة الثانية تعثر 3 فرق بالتعادل على ملعبها حيث تعادل أبها مع الهلال 1-1، والرائد مع الشباب 2-2 والفتح والاتحاد بالنتيجة ذاتها.
وفي الجولة الثالثة خسر الوحدة للمرة الثانية في الشرائع وهذه المرة أمام الرائد 2-3، وفي الأسبوع الرابع تكرر فشل العين حيث سقط في مواجهة الأهلي 3-4، كما تعرض الفتح للهزيمة على ملعبه ضد الشباب 1-3، وقبلها سقط الاتفاق على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية (الراكة) على يد الهلال 0-2.