درويش يفتتح الخامسة
الأحساء ـ عادل الدحيلان
2020.11.11 | 01:53 am
يفتتح المصري عبد الله درويش مدرب فريق الجيل الأول لكرة القدم، اليوم، ملف مواجهة فريقه في الجولة الخامسة، ضمن منافسات دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى، الثلاثاء المقبل أمام جدة. ومنح المصري درويش أمس لاعبيه راحة، بعد فوز فريقه في الجولة الرابعة أمس الأول على ضيفه الشعلة بهدف دون مقابل.