جوميز يريح اللاعبين
أبها ـ حسن ذيبان
2020.11.11 | 01:53 am
قرر البرتغالي ماولو جوميز مدرب فريق نجران الأول لكرة القدم منح لاعبيه إجازة يومين بعد مواجهة الفريق الأخيرة أمس الأول أمام الساحل في الجولة الرابعة ضمن منافسات دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله. ويعاود اللاعبون تدريباتهم الجماعية غدًا على ملعب النادي استعدادًا لمواجهة الجولة الخامسة من دوري الأولى أمام الثقبة على ملعب جامعة نجران الثلاثاء المقبل.