السعودي أمام الكونكاكاف.. 22 لقاء و6 انتصارات
صورة التقطت أمس للثنائي عبد الله حسون ومحمد البريك لاعبي المنتخب السعودي يتنافسان على الكرة خلال التدريبات (المركز الإعلامي ـ المنتخب السعودي)
الرياض ـ حماد الدوسري
2020.11.11 | 02:00 am
تحمل المباراتان التجريبيتان للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم أمام نظيره الجامايكي السبت والثلاثاء المقبلين الرقمين 23 و24 للأخضر أمام منتخبات من اتحاد كونكاكاف “أمريكا الشمالية والوسطى، والكاريبي”.
ولعب الأخضر السعودي 22 مواجهة سابقة أمام منتخبات من اتحاد كونكاكاف، نجح خلالها في تحقيق 6 انتصارات، وتعادل أربع مرات، وخسر 12 مباراة، علمًا بأن أكثر مبارياته كانت أمام أمريكا، بواقع 6 مرات، ويليه المنتخب المكسيكي بـ 5 مباريات.