الهلال.. برنامج غذائي

الرياض ـ عبدالإله المرحوم 2020.11.11 | 02:07 am

قرر الروماني رازفان لوشيسكو مدرب فريق الهلال الأول لكرة القدم أن يخوض مباراة تجريبية واحدة أمام ضمك خلال فترة التوقف الدولي، يوم 17 نوفمبر الجاري، من دون معسكر داخلي للفريق، على أن يكون هناك برنامج تدريبي يومي يتركز على رفع المعدلات اللياقية، إضافة إلى برنامج غدائي خاص باللاعبين.
وسيعود لاعبو الفريق إلى تدريباتهم اليوم بعد راحة أربعة أيام منحت لهم من قبل الجهاز الفني عقب لقاء الاتفاق الدوري الأخير، بينما يعود اللاعبون الذين شاركوا أساسيًا في المباراة غدًا بعد منحهم يومًا إضافيًا.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News