ستراند بيرج.. يتلقى جلسات علاجية
أبها ـ حسن ذيبان
2020.11.11 | 02:17 am
أبلغت “الرياضية” مصادر خاصة أن السويدي ستراند بيرج، مهاجم فريق أبها الأول لكرة القدم، يواصل العلاج الطبيعي والجلسات التأهيلية، على الرغم من منح الجهاز الفني كافة اللاعبين إجازات، خلال فترة التوقف الجارية.
ويعاني بيرج من إصابة في العضلة الضامة، ويخضع لجلسات علاجية بإشراف مباشر من قبل خالد غريسة طبيب الفريق، الذي أوضح أن اللاعب يستجيب للعلاج، ويسعى إلى تجهيزه قبل العودة، وتحديدًا في جولة “قمة الرياض”، التي ستنطلق بمواجهة أبها مع الرائد في الـ 23 من نوفمبر الجاري.