درويش يحفز الجيل
صورة التقطت أمس لزياد الحمل وعبد الرحمن الحريب لاعبَي فريق الجيل الأول لكرة القدم أثناء التدريبات الجماعية (المركز الإعلامي ـ الجيل)
الأحساء ـ عادل الدحيلان
2020.11.12 | 01:41 am
عقد المصري عبدالله درويش مدرب فريق الجيل الأول لكرة القدم أمس اجتماعًا فنيًا مطولًا مع اللاعبين قبل بداية الحصة التدريبية شكر فيه جميع اللاعبين على الجهد الكبير الذي قدموه أمام الشعلة في مواجهة الجولة الرابعة ضمن منافسات دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى.
وافتتح المصري درويش أمس ملف مواجهة الفريق في الجولة الخامسة أمام فريق جدة الثلاثاء المقبل والذي فرض من خلاله تدريبات لياقية مكثفة قبل الاعتماد على مناورة كروية على كامل الملعب شارك فيها جميع اللاعبين.