6 لاعبين يتأخرون

صورة التقطت أمس لسلطان الغنام، ظهير أيمن المنتخب السعودي، يتأهب لتسديد الكرة في التدريبات بمتابعة سعيد الربيعي، المدافع (المركز الإعلامي ـ المنتخب السعودي)
الرياض ـ الرياضية 2020.11.12 | 01:49 am

تأخَّر 6 لاعبين من إجمالي 23 استدعاهم ثيودور وايتمور، مدرب المنتخب الجامايكي الأول لكرة القدم، لمواجهتي الأخضر التجريبيتين، بعد غدٍ والثلاثاء المقبل، عن بقية زملائهم في القدوم إلى السعودية. ووفقًا لتقرير نشرته صحيفة “جامايكا أوبزيرفر” أمس، تدرَّب 17 لاعبًا فقط تحت قيادة وايتمور في الرياض، ريثما يصل الـ 6 المتبقين. وحدد التقرير أمس واليوم موعدًا لوصول اللاعبين الستة، على أن يخضعوا لفحوصات الكشف عن فيروس كورونا، التي سيتسبَّب انتظار ظهور نتائجها، في زيادة تأخرهم عن التدريبات.
وأشار التقرير إلى حدوث ذلك في سياق صعوبات جمّة واجهها المدرّب لكي يجمّع لاعبيه.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News