غدا.. فييرا يفتتح البرنامج

الأحساء ـ عادل الدحيلان 2020.11.12 | 02:08 am

يفتتح البلجيكي يانيك فيريرا، مدرب فريق الفتح الأول لكرة القدم، برنامجه المعد مسبقًا، خلال فترة التوقف الحالية التي تستمر نحو 15 يومًا، حينما يستأنف التدريبات غدًا على ملعب مقر النادي بعد راحة الخمسة أيام الماضية والتي أعقبت “جولة لنلهم العالم بقمّتنا “ الرابعة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، والتي خسرها الفريق أمام الشباب بثلاثية مقابل هدف. ووضع الجهاز الفني برنامجًا تدريبيًا مكثفًا خلال فترة التوقف تتخلله مباراة تجريبية، وذلك استعدادًا لمواجهة الاتفاق في 24 نوفمبر الجاري ضمن “جولة قمة الرياض” الخامسة.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News