|


يونايتد يجدد الثقة في سولسكاير

لندن- الفرنسية 2020.11.13 | 12:48 am

جدد إد وودوورد المدير التنفيذي لنادي مانشستر يونايتد لكرة القدم، الخميس، الثقة في أولي سولسكاير مدرب فريقه ونجمه السابق النروجي، على الرغم من البداية السيئة للشياطين الحمر في الدوري الإنجليزي لكرة القدم.
وقال وودوورد على هامش إعلان النتائج المالية للنادي للربع الأول من موسم 2020/2021: "بينما لا يزال هناك عمل شاق يتعين القيام به لتحقيق قدر أكبر من الاتساق، فإننا لا نزال ملتزمين تماماً بالمسار الإيجابي الذي نسلكه مع أولي مع استمرار الفريق في التطور".
وسبق لوودوورد تأكيد ثقته للمدير الفني النروجي في أكتوبر الماضي بعد نتيجتيه المتناقضتين عندما مني بخسارة مذلة على أرضه أمام توتنهام (1-6) في الدوري المحلي، وفوزه الثمين خارج قواعده على مضيفه باريس سان جرمان الفرنسي (2-1) في الجولة الأولى من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا.
وحقق مانشستر يونايتد نتائج متذبذبة عقب فوزه على باريس سان جرمان حيث سقط في فخ التعادل السلبي أمام ضيفه تشلسي، ثم أكرم وفادة لايبزيج الألماني بخماسية نظيفة في المسابقة القارية العريقة، لكنه خسر مرتين متتاليتين أمام ضيفه أرسنال 0-1 في الدوري وأمام مضيفه باشاك شهير التركي 1-2 في دوري الأبطال، قبل أن يستعيد سكة الانتصارات بفوز ثمين على مضيفه ايفرتون 3-1.
ويحتل مانشستر يونايتد الذي لم يحقق اي فوز على أرضه في الدوري، المركز الرابع عشر بفارق ثماني نقاط خلف ليستر سيتي المتصدر، فيما يتصدر مجموعته في دوري الأبطال برصيد ست نقاط بفارق الأهداف أمام لايبزيج.