جوميز يفتح ملف الخامسة
أبها ـ حسن ذيبان
2020.11.13 | 12:58 am
فتح البرتغالي باولو جوميز، مدرب فريق نجران الأول لكرة القدم، أمس، ملف مواجهة فريقه في الجولة الخامسة، ضمن منافسات دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى أمام الثقبة على ملعب جامعة نجران الثلاثاء المقبل.
وفرض البرتغالي جوميز تدريبات لياقية مكثفة، قبل أن يعتمد على مناورة كروية شارك فيها جميع اللاعبين، وضع من خلالها الطريقة التي سينتهجها الفريق أمام الثقبة، إضافة إلى تبادل الكرات من لمسة واحدة والاعتماد على الكرات الطويلة.