العطوي يعتمد الفترتين

صورة التقطت أمس للسلوفاكي فيليب كيش محور الاتفاق وهزاع الهزاع المهاجم وصالح القميزي الظهير الأيمن أثناء تنفيذ الجزء اللياقي من الحصة التدريبية (المركز الإعلامي - الاتفاق)
الدمام - وليد الصيعري 2020.11.13 | 01:08 am

يضاعف خالد العطوي، مدرب فريق الاتفاق الأول لكرة القدم، الجرعة التدريبية، اليوم، بفرض حصتين صباحية ومسائية. وتدرب الفريق، مساء أمس، على الملعب الرديف في النادي، مواصِلًا تحضيراته لاستئناف الدوري، التي بدأها أمس الأول، بعيدًا عن الملعب الرئيس، الخاضع لزراعة شتوية. وبدأت الحصة في صالة اللياقة البدنية، للتحضير الوقائي، قبل الانتقال إلى الرديف، حيث خضع اللاعبون لاختبارات لياقية، تلتها جمل تكتيكية ومناورتين.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News