الأخضر.. استبعاد الصحفي.. وغياب العابد
استبعد الفرنسي هيرفي رينارد مدرب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، الجمعة، زياد الصحفي عن معسكر الأخضر المقام حالياً في الرياض، بعد تقرير الجهاز الطبي حول إصابته في الساق، فيما غاب نواف العابد عن مران اليوم، حيث واصل تدريباته الخاصة في الصالة الرياضية.
ويستعد الأخضر لخوض أولى تجاربه الودية خلال معسكره الحالي، السبت، منتخب جامايكا، في إطار الاستعدادات للتصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.
ميدانياً، أدى لاعبو الأخضر حصتهم التدريبية على ملعب الأمير فيصل بن فهد، ركز الفرنسي رينارد المدرب، على مناورة تم العمل خلالها على عدد من النواحي التكتيكية.
من جانب آخر، أجرى لاعبو ومنسوبو الأخضر، صباح اليوم الفحوصات الطبية الثانية لفيروس كورونا المستجد؛ تطبيقًا للبروتوكولات الطبية وضوابط الإجراءت المتبعة لعودة النشاط الرياضي في السعودية.