غدا.. الأولمبي يستهل ودياته بجنوب إفريقيا
جدة- الرياضية
2020.11.13 | 09:50 pm
يستهل المنتخب السعودي تحت 23 عاماً مبارياته الودية ضمن معسكره الإعدادي في مدينة جدة، بمواجهة جنوب إفريقيا ، السبت على الملعب الرديف بمدينة الملك عبدالله الرياضية.
ويأتي معسكر الأخضر الأولمبي في إطار المرحلة الثانية من برنامج الإعداد لدورة الألعاب الأولمبية في طوكيو المقرر إقامتها شهر يوليو من العام الميلادي المقبل.
ميدانياً، أوعز سعد الشهري مدرب المنتخب في الحصة التدريبية قبل المواجهة للاعبين تنفيذ الكرات الثابتة هجومياً والتعامل معاها دفاعياً من خلال مناورة تدريبية.
وشهدت الحصة التدريبية متابعة عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم المشرف على المنتخبات السنيّة الدكتور خالد بن مقرن.