الاتحاد يشرك جميع العناصر
جدة ـ فيصل الشريف
2020.11.15 | 02:53 am
قرر البرازيلي فابيو كاريلي، مدرب فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، إشراك جميع لاعبيه خلال مواجهة العين التجريبية اليوم على ملعب النادي، لاختبار جاهزيتهم، ولاسيما الثنائي الجديد عبد العزيز الجبرين، لاعب الوسط، وحمد آل منصور، الظهير الأيسر. واكتفى كاريلي، أمس، بفرض حصة تدريبية واحدة على لاعبيه، اختتم بها تحضيراته للمباراة. واستبق البرازيلي الحصة بمتابعة مواجهة فريق درجة الشباب في نادي الاتحاد، ونظيره في هجر، ضمن الدوري السعودي تحت 19 عامًا.