تعيينات جديدة في القادسية
الخبر ـ الرياضية
2020.11.15 | 03:20 am
عين نايف آل صاحب الرئيس التنفيذي لنادي القادسية علي بن دعرم متحدثًا رسميًا للنادي، وعبد الله الشهري مديرًا لإدارة الإعلام والاتصال الجماهيري بالنادي.
وتمنى آل صاحب التوفيق لابن دعرم، والشهري في مهامهما الجديدة، مؤكدًا أن القرارات الجديدة تأتي ضمن إستراتيجية نادي القادسية المرسومة للارتقاء بكيان النادي وتطوير العمل الإعلامي بما يخدم النادي وجمهوره والارتقاء بالرسالة الإعلامية للنادي.