الاتفاق.. تمارين وقائية.. وتكتيك
الدمام - الرياضية
2020.11.15 | 07:37 pm
فرض خالد العطوي مدرب فريق الاتفاق الأول لكرة القدم، مناورة من شوطين، كثف خلالها التكتيك، ضمن استعدادات فريقه، الأحد، تحضيراً لمواجهة الفتح في الجولة الخامسة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين «قمة الرياض»، الـ23 من نوفمبر الجاري.
يأتي ذلك قبل يومين من مباراة تجريبية للفريق الشرقي، أمام نظيره القادسية الثلاثاء، وذلك في إطار البرنامج الإعدادي للفريق خلال فترة التوقف الدولي لأيام «فيفا» والتي تستمر حتى 19 نوفمبر.
واشتملت التدريبات على تمارين وقائية في الصالة الرياضية بالنادي، ثم أدى عناصر الفريق تمارين في الملعب الرديف، بعد ذلك قسم العطوي لاعبي الفريق إلى مجموعتين لتطبيق عدد من الجمل التكتيكية، واختتم المران بمناورة فنية من شوطين على كامل الملعب.