مناورة تجهز الجيل قبل جدة

صورة التقطت أمس للفلسطيني محمد باسم وفهد الرشيدي لاعبَي فريق الجيل أثناء التدريبات الجماعية (المركز الإعلامي ـ الجيل)
الأحساء ـ عادل الدحيلان 2020.11.16 | 12:39 am

واصل فريق الجيل الأول لكرة القدم تدريباته اليومية، أمس، استعدادًا لمواجهة جدة، بعد غدٍ، في الجولة الخامسة، ضمن منافسات دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى.
وركز المصري عبد الله درويش، مدرب الفريق، على الجوانب اللياقية، قبل أن يفرض مناورة كروية شارك فيها جميع اللاعبين.
من جانبها، تنتظر إدارة النادي وصول البرازيلي سيدفالدو دوسانتوس، مهاجم الفريق، إلى الأحساء، بعد تأخر وصوله بسبب الظروف العائلية.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News