غدا.. ختام المعسكر
الرياض ـ الرياضية
2020.11.16 | 01:03 am
يختتم المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، غدًا، معسكره الداخلي في الرياض ضمن الاستعدادات للتصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022، وكأس آسيا 2023.
واستمر المعسكر لمدة 9 أيام تخللته مباراتان تجريبيتان أمام جامايكا، الأولى انتهت بفوز الأخضر بثلاثية نظيفة، والثانية ستلعب غدًا على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض.
وضمت قائمة المنتخب 28 لاعبًا، قبل أن تتقلص القائمة بعد استبعاد عدد من اللاعبين بداعي الإصابة.