أسبريلا يجري كشفا بالأشعة

الدمام ـ حسين الخيواني 2020.11.16 | 01:29 am

أبلغت “الرياضية” مصادر خاصة أن الكولومبي أسبريلا، مهاجم فريق القادسية الأول لكرة القدم، سيجري نهاية الأسبوع الجاري كشفًا بالأشعة على موضع إصابته “كسر في مشط يده” قبل إزالة الجبس الذي وضع على موقع الإصابة.
وكان أسبريلا تعرض إلى إصابة في مواجهة فريقه أمام التعاون في “جولة رئاسة العشرين” الثالثة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، حيث تغيّب عن المباراة الأخيرة لفريقه التي خسرها أمام النصر 0ـ2.
وبيّنت المصادر ذاتها أن البرنامج الطبي لأسبريلا يشرف عليه رائد الرنتيسي الطبيب.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News