غدا.. الأولمبي يواجه جنوب إفريقيا مجددا
جدة - الرياضية
2020.11.16 | 08:24 pm
يواجه المنتخب السعودي تحت 23 عاماً، الثلاثاء، منتخب جنوب إفريقيا، وذلك في ختام معسكره الإعدادي بمدينة جدة، الذي يأتي في إطار المرحلة الثانية من برنامج الإعداد لدورة الألعاب الأولمبية في طوكيو المقرر إقامتها شهر يوليو من العام المقبل.
ميدانياً، أنهى الأخضر الأولمبي تحضيراته للمواجهة، الإثنين، بحصه تدريبية على الملعب الرديف بمدينة الملك عبدالله الرياضية، حيث بدأت بمران ترفيهي، أعقبه سعد الشهري مدرب الفريق، بمناورة مصغرة تم العمل فيها على الكرات الثابتة في الناحيتين الدفاعية والهجومية.
يذكر أن الأخضر كسب اللقاء الأول الذي جمعه بمنتخب جنوب إفريقيا، السبت، بثلاثة أهداف، تكفل بها كل من سامي النجعي وناصر العمران ورمزي صولان.