ماتيتش يعالج أخطاء النجوم

صورة التقطت أمس لعبد الله السبيعي لاعب فريق النجوم يداعب الكرة قبل بداية التدريبات الجماعية(المركز الإعلامي ـ النجوم)
الأحساء ـ عادل الدحيلان 2020.11.17 | 01:43 am

ناقش الصربي سلافكو ماتيتش، مدرب فريق النجوم الأول لكرة القدم، أمس، مع لاعبيه في الاجتماع الفني، الأخطاء التي حصلت في مواجهة الفريق الماضية أمام الجبلين في الجولة الرابعة ضمن منافسات دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى، والتي تسببت في خسارة الفريق برباعية نظيفة.
وطلب الصربي ماتيتش من لاعبيه، العودة إلى المنافسة والهروب من المراكز المتأخرة، من خلال تحقيق الفوز على الكوكب، غدًا، ضمن مواجهات الجولة الخامسة.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News