صورة التقطت أمس لعبد الفتاح آدم مهاجم المنتخب السعودي في التدريبات استعدادًا لمواجهة جامايكا اليوم (المركز الإعلامي ـ المنتخب السعودي)
الرياض ـ الرياضية 2020.11.17 | 01:48 am

يُنتظر أن يغلق المنتخب السعودي الأول لكرة القدم عام 2020، بمباراتين فقط، خاضهما خلاله، كلتاهما تجريبيتان أمام جامايكا.
وسبق للأخضر لعب مباراتين فقط أيضًا عام 1977. ومنذ تكوينه في 1957، غاب المنتخب السعودي عن اللعب في 14 عامًا متفرقة، فيما خاض مباراة واحدة عامَي 1967 و1969 على حدة. ويأتي 1994 في صدارة أكثر أعوام المنتخب السعودي نشاطًا، ولعب خلاله الأخضر 30 مباراة، يليه كلٌّ من 1988 و1996 و2006 بـ 24 مباراة.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News