المنتخب السعودي يستعيد الحمدان قبل جامايكا
7 ينتظرون المشاركة
ينتظر سبعة لاعبين في صفوف المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، بينهم مختار علي، المستدعى أخيرًا، الحصول على فرصة المشاركة في مواجهة جامايكا، اليوم، بعدما غابوا عن تجربة السبت الماضي أمام المنافس ذاته.
وأشرك الفرنسي هيرفي رينارد، مدرب الأخضر، 16 لاعبًا في مواجهة جامايكا الأولى، 11 منهم أساسيًّا، إلى جانب خمسة بدلاء. وشاهد تلك المباراة من خارج خطوط الملعب كلٌّ من حبيب الوطيان، حارس المرمى، وسعيد الربيعي، وعبد الله حسون، وحسان تمبكتي، المدافعين، وحسين المقهوي، ومختار علي، لاعبَي الوسط، وعبد الفتاح آدم، المهاجم. ويبحث هؤلاء الستة عن دخول حسابات رينارد في مباراة اليوم الختامية لمعسكر المنتخب السعودي في “أيام فيفا” لنوفمبر الجاري. بدوره، يتطلع مختار علي لتسجيل حضوره بعد استدعائه أمس الأول إلى المعسكر. وأدى لاعبو الأخضر مرانهم الأخير، أمس، استعدادًا للمباراة على ملعب الأمير فيصل بن فهد، الذي يستضيف المواجهة التجريبية. وعاد عبد الله الحمدان المهاجم إلى المران الذي تنوع بين الجوانب الللياقية والتكتيكية.