جرعة السومة إضافية
جدة - مشعل العتيبي
2020.11.17 | 02:06 am
خضع السوري عمر السومة، مهاجم فريق الأهلي الأول لكرة القدم، لجرعة تدريبية إضافية، بعد نهاية التدريبات الجماعية أمس، لتجهيزه لمواجهة الشباب الإثنين المقبل في جولة “قمة الرياض” الخامسة في الدوري. وتمحورت الجرعة حول الركض في المضمار، وأداء بعض التمارين باستخدام الكرة، علمًا أن السومة عاد إلى الجماعية أمس الأول. وأصيب السوري في الركبة، بعد المباراة الأخيرة أمام العين، وغاب عن تجمع منتخب بلاده الحالي. إلى ذلك، واصل الصربي فلادان ميلويفيتش، مدرب الأهلي، أمس نهجه منذ استئناف التدريبات الأسبوع الماضي، بفرض تمارين لياقية تليها مناورة مصغرة.