الرائد يستقبل ميليتش ونيمانيا
صورة التقطت أمس لمساعد هاسي مدرب الرائد بين اللاعبين يدون بعض الملاحظات أثناء التدريبات (المركز الإعلامي ـ الرائد)
بريدة ـ نايف البدراني
2020.11.17 | 02:19 am
أوضح لـ “الرياضية” مصدر رسمي في إدارة نادي الرائد، أن المسحات الطبية التي أجراها الصربيان نيمان ميليتش “مدافع” ونيمانيا نيكوليتش “مهاجم” ثنائي فريق الرائد الأول لكرة القدم، جاءت “سلبية” وأثبتت خلوهما من فيروس كورونا المستجد، وإمكان مشاركتهما في الجولة المقبلة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين “جولة قمة الرياض”. وخضع الثنائي الأجنبي للنادي القصيمي فور وصولهما إلى حجر منزلي قبل دخولهما التدريبات الجماعية. إلى ذلك، ينتظر البلجيكي بيسنيك هاسي، مدرب الفريق، عودة الثلاثي محمد السهلي وسلطان الفرحان وأحمد الزين خلال الفترة المقبلة، بعد أن منعتهم ظروفهم الصحية من الوجود مع الفريق منذ مباراة الوحدة في الجولة الرابعة.