الاتفاق يكسب «الديربي الودي» بثلاثية
الدمام - الرياضية
2020.11.17 | 10:37 pm
كسب فريق الاتفاق الأول لكرة القدم نظيره القادسية في ديربي شرقي ودي بنتيجة 3-1 في اللقاء الذي جمعهما الثلاثاء، على ملعب الأمير فهد بن سلمان بنادي النهضة.
وأنهى الاتفاق الشوط الأول بتقدمه بهدف عبر سليمان دوكارا في الدقيقة 14، وفي الشوط الثاني عدل القادسية النتيجة بهدف لمثله، ليعود صاحب الأسبقية للتقدم بهدفٍ آخر عبر دوكارا أيضاً من ركلة جزاء في الدقيقة 58، وعمق حسين السليس النتيجة بهدف ثالث في الدقيقة 66، لتختتم المباراة بفوز الاتفاق بثلاثة أهداف مقابل هدف للقادسية.
وتأتي هذه المباراة في إطار البرنامج الإعدادي للفريقين لدوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين خلال فترة التوقف الدولي لأيام الفيفا والتي تستمر حتى 19 نوفمبر الجاري.