ماتيتش يطالب بالفوز

صورة التقطت أمس لنواف بو عامر يقفز فوق زميله مصطفي البطران لاعبي فريق النجوم في التدريبات الجماعية (المركز الإعلامي ـ النجوم )
الأحساء ـ عادل الدحيلان 2020.11.18 | 01:38 am

طالب الصربي سلافكو ماتيتش، مدرب فريق النجوم الأول، لاعبيه، بأهمية الخروج بالنقاط الثلاث، اليوم، أمام الكوكب في الجولة الخامسة، ضمن منافسات دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى.
وفرض الصربي ماتيتش، مدرب الفريق، مناورة كروية على كامل الملعب، شارك فيها جميع اللاعبين، واعتمد من خلالها على الكرات الطويلة والارتداد السريع.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News