رينارد.. الهزيمة الثالثة
صورة التقطت أمس لمحمد كنو لاعب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم يتنافس على كرة هوائية مع داميون لوي لاعب المنتخب الجامايكي تصوير: فهد المري
الرياض ـ مازن العسرج
2020.11.18 | 01:40 am
تلقى الفرنسي هيرفي رينارد، مدرب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، الخسارة الثالثة في مسيرته مع الأخضر، وكانت أمام جامايكا بنتيجة 1ـ2 في المباراة التجريبية، أمس، على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض. وخسر الأخضر السعودي في مباراتين سابقتين بإشراف الفرنسي رينارد، الأولى أمام الكويت بنتيجة 1ـ3 والثانية أمام البحرين 0ـ1 في “خليجي 24”. وخاض الأخضر بإشراف رينارد 13 مباراة، فاز في 6 مواجهات، فيما تعادل في 4 لقاءات.