الفيصل يدشن الطقم الجديد

صورة التقطت أمس لعبد العزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة وياسر المسحل رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم يستعرضان القميص الأساسي للمنتخب السعودي تصوير: سعد العنزي
الرياض ـ الرياضية 2020.11.18 | 01:46 am

دشن الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل، وزير الرياضة، أطقم المنتخب السعودي الأول لكرة القدم لموسم 2020-2021، وذلك على هامش المباراة التجريبية أمام جامايكا، أمس، على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض.
وحضر تدشين الأطقم الجديدة للمنتخب ياسر المسحل، رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم، وعدد من المسؤولين المرافقين لبعثة المنتخب الجامايكي.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News