حسون.. الدولية الأولى

2020.11.18 | 01:47 am

سجل عبد الله حسون، الظهير الأيمن، حضوره الدولي الأول مع المنتخب السعودي الأول لكرة القدم في المباراة التجريبية أمام جامايكا، أمس، على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض. وكان حسون ضمن قائمة الأخضر في مباراة جامايكا التجريبية الأولى السبت الماضي، لكنه لم يشارك فيها، قبل أن يعتمد عليه الفرنسي هيرفي رينارد في التشكيلة الأساسية للمرة الأولى أمس.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News