مطالبات كاريلي تجهز رودريجيز

جدة ـ فيصل الشريف 2020.11.18 | 02:00 am

أشارت لـ “الرياضية” مصادر خاصة، إلى أن الجهاز الفني في فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، بقيادة كاريلي، طلب من الجهاز الطبي تكثيف البرنامج العلاجي للرأس الأخضري جاري رودريجيز، بهدف تجهيزه قبل المواجهة المقبلة أمام الفيصلي، في جولة “قمة الرياض” من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وسبق لرودريجيز أن تعرض لالتواء في مفصل القدم اليسرى، في جولة “لنلهم العالم بقمتنا” الماضية أمام التعاون.
وذكرت المصادر ذاتها، أن عبد الرحمن العبود سيبدأ برنامجه اللياقي خلال اليومين المقبلين بعد نهاية برنامجيه العلاجي والتأهيلي، بعد تحسن إصابته في العضلة الخلفية، فيما يواصل اللاعبان فهد المولد وزياد الصحفي برنامجهما التأهيلي في عيادة النادي، حيث تأكد غيابهما عن مباراة الفريق المقبلة أمام الفيصلي.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News