الأولمبي ينهي مرحلة جدة
صورة التقطت أمس للاعبي المنتخب يهنئون عبد الرحمن غريب بعد تسجيله هدف المنتخب السعودي لكرة القدم تحت “23 عامًا”، أمام منتخب جنوب إفريقيا، في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي “1ـ1” (المركز الإعلامي ـ اتحاد القدم)
الرياض ـ مازن العسرج
2020.11.18 | 02:04 am
يدرس الجهاز الفني للمنتخب السعودي لكرة القدم تحت “23 عامًا”، تنظيم معسكر خارجي خلال المرحلة المقبلة، الذي يجرى أيام “فيفا”، التي تنطلق في الـ 21 من مارس المقبل.
وأنهى الأخضر الأولمبي، أمس، المرحلة الثانية من برنامج الإعداد لدورة الألعاب الأولمبية، المقرر تنظيمها في منتصف 2021.
وخاض الأخضر الأولمبي مواجهتين تجريبيتين خلال معسكر جدة، كانتا أمام منتخب جنوب إفريقيا، كسب الأولى “3ـ2”، وتعادل في الثانية أمس بنتيجة “1ـ1”.