جدة يتعادل مع الجيل
صورة التقطت أمس من مواجهة جدة والجيل التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله (المركز الإعلامي ـ دوري الأولى)
الدمام ـ الرياضية
2020.11.19 | 01:32 am
تعادل فريق جدة الأول لكرة القدم أمس مع نظيره الجيل في مواجهة الجولة الخامسة ضمن منافسات دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى بهدف لمثله على الملعب الرديف بمدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة.
وعاد التعادل بين الفريقين من جديد بعد أن جمعهما في آخر مواجهة بينهما الموسم الماضي في الجولة الثانية من الدوري وبالنتيجة ذاتها التي تكررت للمرة الثالثة في تاريخ مواجهات الفريقين.
وتقدم جدة مبكرًا بهدف محمد طاهر عند الدقيقة 9، قبل أن يتعادل الضيوف بهدف نافع السميري بعد مرور نصف ساعة من بداية المباراة.