الدوليون ينعشون تدريبات النصر
انضمّ خماسي المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، وثلاثي الأولمبي، أمس، إلى التدريبات النصراوية، استعدادًا لخوض ديربي الرياض، الإثنين المقبل، ضمن جولة “قمّة الرياض” الخامسة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين. وخاض عبد المجيد الصليهم ومختار علي، لاعبا الوسط، وعبد الله مادو، المدافع، وسلطان الغنام، الظهير الأيمن، وفراس البريكان، المهاجم، تدريبات النصر للمرة الأولى منذ أكثر من 10 أيام، بعد فراغهم من تجمّع المنتخب الأول، فيما عاد عبد الإله العمري، المدافع، وعلي الحسن، وسامي النجعي، لاعبا الوسط، من معسكر الأخضر الأولمبي.
وانخرط خالد الغنام، الجناح، في التدريبات التي سجّلت حضورًا جزئيًا للمغربيين نور الدين أمرابط وعبد الرزاق حمد الله. من جهته، ركَّز البرتغالي روي فيتوريا، مدرب النصر، على الجوانب اللياقية، قبل أن يوزِّع لاعبيه على مجموعات لتطبيق تدريبات تكتيكية، فيما اختتم المران بمناورة على نصف مساحة الملعب.