السومة.. حظوظ المشاركة ترتفع
أوضحت لـ “الرياضية” مصادر خاصة، أن السوري عمر السومة، مهاجم فريق الأهلي الأول لكرة القدم، سيتمكَّن من المشاركة في التدريبات الجماعية خلال اليومين المقبلين بعد تعافيه من إصابة الركبة، التي لحقت به أخيرًا، الأمر الذي يزيد من حظوظه للعب في مواجهة الشباب ضمن الجولة الخامسة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، التي أطلق عليها وزير الرياضة اسم “جولة قمة الرياض”.
وذكرت المصادر ذاتها، أن سلطان مندش، لاعب الوسط، بات مستعدًا للعب في المواجهة نفسها، التي يحتضنها ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة، بعد تعافيه من الإصابة التي غيَّبته عن عدد من المباريات، حيث بذل الجهاز الطبي في النادي مجهودًا كبيرًا من أجل تجهيز اللاعبَين للعودة إلى التدريبات الجماعية مع بقية زملائهما في الفريق.
وكان عمر السومة تعرَّض لإصابة في الركبة قبل عشرة أيام، وأعلن المركز الإعلامي للنادي وقتها غيابه لمدة أسبوع.