4 يغيبون عن القمة

الرياض ـ الرياضية 2020.11.20 | 02:02 am

يغيب أربعة لاعبين عن فريق النصر الأول لكرة القدم، أمام الهلال في مباراة الديربي، الإثنين المقبل، بعد أن شاركوا في المواجهة الأخيرة بين الفريقين، التي جمعتهما لحساب الجولة 23 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين في نسخته الماضية.
واللاعبون هم: عمر هوساوي، البرازيلي جوليانو دي باولا، أحمد موسى، عوض خميس، الذين انتقلوا إلى أندية أخرى خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.
وانضم عمر هوساوي، المدافع، إلى صفوف الاتحاد، وعوض خميس، لاعب الوسط، إلى الرائد، والبرازيلي جوليانو دي باولا إلى باشاك شهير التركي.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News