الأزرق يستعيد الدوليين

صورة التقطت أمس لصالح الشهري لاعب الهلال يستعد لتسديد الكرة أثناء التدريبات (المركز الإعلامي ـ الهلال)
الرياض ـ عبد الإله المرحوم 2020.11.20 | 02:08 am

تلقى فريق الهلال الأول لكرة القدم، دفعة معنوية قبل مواجهة النصر في الديربي، الإثنين المقبل، بعد مشاركة الرباعي علي البليهي، محمد البريك، محمد كنو وهتان باهبري، في التدريبات أمس، عقب فراغهم من المشاركة مع المنتخب السعودي الأول لكرة القدم.
وعاود الفريق الهلالي تدريباته، أمس، بعد يوم من الراحة، إثر الفوز على ضمك “4ـ3” في مباراة تجريبية الثلاثاء الماضي.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News