فلادان يستعيد الدوليين

جدة ـ مشعل العتيبي 2020.11.20 | 02:12 am

استعاد الصربي فلادان، مدرب فريق الأهلي الأول لكرة القدم، أمس، خدمات لاعبيه المحليين الدوليين بعد فراغهم من المشاركة مع المنتخبين الأول والأولمبي في أسبوع “فيفا” الأخير.
وأشرك المدرب لاعبيه في التدريبات الجماعية، استعدادًا لمواجهة الشباب، الاثنين المقبل، ضمن جولة “قمة الرياض”، الخامسة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين. ولم يشارك في التدريبات الغاني صامويل أوسو لتطبيقه بروتوكول وزارة الصحة بعد وصوله، إلى جدة عقب المشاركة مع منتخب بلاده أمام السودان.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News