الإصابة تبعد عطوشي 3 جولات
صورة التقطت أمس الأول لأمين عطوشي لاعب فريق أبها لكرة القدم، بعد أن تم وضع يده في الجبيرة قبل خروجه من المستشفى (المركز الإعلامي ـ أبها)
أبها ـ حسن ذيبان
2020.11.20 | 02:22 am
بينت لـ”الرياضية” مصادر خاصة، أن فريق أبها الأول لكرة القدم، سيخسر خدمات أمين عطوشي أحد لاعبيه في الجولات الثلاثة المقبلة ، بدءًا من “جولة قمة الرياض” الخامسة ضد الرائد من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين للإصابة، وربما تزيد فترة الغياب. وكان عطوشي تعرض أمس الأول لكسر في معصم اليد اليسرى، حيث وضع الجبيرة على موقع الإصابة. بعد أن شخّص المستشفي السعودي الألماني، الراعي الطبي للنادي، حالة اللاعب، حيث من المقرر أن تستمر فترة العلاج من 4 إلى 6 أسابيع ، وسيخضع اللاعب بعد مرور الـ 15 يومًا الأولى من الإصابة لكشف جديد بالأشعة، لمعرفة مدى تحسنها. وسيغيب اللاعب عن مباريات فريقه الأربعة المقبلة بشكل مبدئي، حتى تعافيه من الكسر، وستكون على التوالي، الرائد “الخامسة”، النصر “السادسة”، الفتح “السابعة”.