الباطن يعسكر في الشرقية
حفر الباطن ـ طلال القطيني
2020.11.20 | 02:25 am
يبدأ فريق الباطن الأول لكرة القدم، اليوم، معسكرًا قصيرًا في مدينة الدمام، استعدادًا لمواجهة القادسية، الإثنين المقبل، في جولة “قمة الرياض” الخامسة من دوري محمد بن سلمان للمحترفين.
وتأتي رغبة المدرب في المعسكر، لتوفر الملاعب بعد انشغال ملعب الباطن بالصيانة، وعدم وجود ملاعب بديلة بمستوى عالٍ. من جانب آخر، تقرر أن يصل، غدًا، الدولي الأوروجوياني كامبانا، حارس المرمى، والأنجولي فابيو، مهاجم الفريق، من أجل انتظامهما في التدريبات، بعد قضاء مهمتهما الدولية.