5 أيام تعيد النجعي إلى ضمك

صورة التقطت أمس لمهند النجعي لاعب وسط ضمك ينفذ تمرينًا في اليوم الأخير من تأهيله تحت نظر الجزائري عبد النور العطافي اختصاصي العلاج الطبيعي(صورة خاصة بالرياضية)
خميس مشيط - عبد الرحمن أبو محروس 2020.11.21 | 03:01 am

أتم مهند النجعي، لاعب وسط فريق ضمك الأول لكرة القدم، برنامج تأهيله ميدانيًا، أمس، بالتزامن مع خوض زملائه حصة تدريبية، تكتيكية، استعدادًا لمواجهة العين بعد غدٍ في الدوري. ونفذ النجعي اليوم الأخير من برنامجه تحت إشراف الجزائري عبد النور العطافي، اختصاصي العلاج الطبيعي في النادي، داخل ملعبه الرئيس الذي احتضن التدريب.
وبدءًا من اليوم، يدخل اللاعب، الذي تعافى من تمزق في العضلة الأمامية لفخذه اليمنى، برنامجًا لياقيًا، لمدة 5 أيام، قبل العودة إلى التدريبات الجماعية.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News