باتشي يركز على الهجوم

صورة التقطت أمس للإيطالي جيوفينكو وسلمان الفرج لاعبي الهلال خلال التدريبات (المركز الإعلامي ـ الهلال)
الرياض ـ عبد الإله المرحوم 2020.11.21 | 03:14 am

ركز الإيطالي كريستيانو باتشي، مساعد مدرب فريق الهلال الأول لكرة القدم، على النواحي الهجومية في التدريبات، أمس، استعدادًا للقاء الديربي أمام النصر، بعد غدٍ، في جولة “قمة الرياض”، الخامسة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وبدأ باتشي الحصة التدريبية باجتماع مع اللاعبين شرح من خلاله البرنامج التحضيري لمواجهة الديربي بإيعاز من الروماني رازفان لوشيسكو، مدرب الفريق، الذي يقضي فترة العزل الصحي، بعد اكتشاف إصابته بفيروس كورونا.
وطبق باتشي العديد من الخطط الفنية في التدريبات، وتضمنت كيفية بناء الهجمة والاعتماد على الأطراف والعمق، إضافة إلى الكرات الثابتة.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News