الشهري.. 20 دقيقة لا تكفي

الرياض ـ عبد الإله المرحوم 2020.11.21 | 03:14 am

ينتظر صالح الشهري، مهاجم فريق الهلال الأول لكرة القدم، فرصة المشاركة في أكثر عدد من الدقائق أمام النصر، بعد غدٍ، في لقاء الديربي، بعدما اكتفى بالظهور في 20 دقيقة فقط في مباراتي الديربي خلال النسخة الماضية من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وشارك الشهري لمدة 15 دقيقة في لقاء قطبي الرياض في الدور الأول من الدوري، في الموسم الماضي، واكتفى بالظهور 5 دقائق في مواجهة الدور الثاني، ويطمح أن يمنحه الجهاز الفني الفرصة الكافية لإبراز قدراته، خاصة أنه يمر بأفضل فتراته.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News