الليوث يجرون فحص كورونا

الرياض ـ علي الحدادي 2020.11.21 | 03:16 am

أجرى لاعبو وإداريو وأعضاء الجهازين الفني والإداري لفريق الشباب الأول لكرة القدم، أمس، فحص فيروس كورونا المستجد، استعدادًا لرحلة الفريق إلى جدة لمواجهة الأهلي بعد غد لحساب جولة “قمة الرياض” الخامسة، من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين. ومن المتوقع أن تظهر نتائج المسحات الخاصة بكورونا بعد 12 ساعة. وتحرص رابطة الدوري قبل بداية المباريات على الفحص الدوري على اللاعبين والمشاركين فيها من حكام وإداريين ومدربين، لحمايتهم من الفيروس. وسيخوض الفريق اليوم حصة تدريبية أخيرة، قبل السفر إلى جدة غدًا.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News