العيناويون يجرون المسحة

أبها ـ حسن ذيبان 2020.11.21 | 03:26 am

أجرى الجهازان الفني والإداري ولاعبو فريق العين الأول لكرة القدم، أمس، المسحة الطبية لفيروس كورونا، في معسكرهم الذي يجرى في الطائف، قبل المغادرة إلى أبها للقاء مضيفهم ضمك، في جولة “قمة الرياض” الخامسة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، بالتعاون مع صحة الطائف. وستظهر النتائج خلال الساعات المقبلة، ويأتي ذلك ضمن البروتوكول الطبي الذي اعتمده اتحاد القدم على جميع الأندية. يذكر أن العين يواجه ضمك خارج أرضه في جولة “قمة الرياض” الخامسة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News